Close Side Menu

وصول الموظفين

إلى حين الانتهاء من أعمال الصيانة الروتينية .. نقل مؤقت لبعض عيادات وخدمات مركز الوكرة الصحي

16 يوليو 2024

أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية عن نقل عدد من العيادات والخدمات التابعة لمركز الوكرة الصحي إلى عدة مراكز صحية أخرى تتبع المنطقة الصحية الوسطى، وذلك في إطار بدء تنفيذ أعمال الصيانة الروتينية للمركز المذكور وفق الفترة الزمنية المحددة لها.

 

وتأتي ضرورة النقل المؤقت لهذه العيادات من أجل ضمان استمرار الرعاية المقدمة للمراجعين المسجلين في هذا المركز، وذلك لحين الانتهاء من المراحل الثلاث الخاصة بالصيانة والتطوير وفق الجدول الزمني المحدد.

 

وفي المرحلة الأولى، سيتم نقل عيادات الأسنان وخدمة إصدار البطاقات الصحية خلال الفترة من 18 وحتى 28 يوليو الجاري بحيث ستكون مراجعات عيادات الأسنان في مركزي المشاف والمطار الصحيين، بينما ستكون خدمة إصدار البطاقات الصحية متوفرة في مراكز المطار وروضة الخيل والثمامة الصحية.

 

أما المرحلة الثانية، فستكون من 28 يوليو وحتى 6 أغسطس 2024، وهي لعيادات البصريات وطب العيون حيث ستكون مراجعات المرضى بمركزي المشاف والمطار الصحيين.

 

والمرحلة الثالثة من أعمال الصيانة ستكون من 6 وحتى 15 أغسطس 2024، وستنقل خلال هذه الفترة عيادة الطفل السليم إلى مركز المشاف الصحي. أما خدمات الصيدلة وما يتعلق بخدمات التصوير الطبي التشخيصي "الأشعة" إضافة إلى الأشعة البانورامية للأسنان، فستكون متوفرة في المراكز البديلة وهي المشاف والمطار وروضة الخيل والثمامة الصحية.

 

كما تم تخصيص مركز جنوب الوكرة الصحي لخدمات التصوير بالموجات فوق الصوتية، ومركز روضة الخيل الصحي للكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمعاء.

 

وتؤكد مؤسسة الرعاية الصحية الأولية على حرصها الدائم لتقديم أفضل الخدمات الصحية وأن مثل هذه الأعمال الروتينية للصيانة تأتي في إطار خطط التطوير والتحديث لكافة المراكز الصحية التابعة لها.